جديد النهار الاخبارى : سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 1-5-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 1 / مايو / 2017

النهار الاخبارى : سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 1-5-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء

النهار الاخبارى : سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 1-5-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 1-5-2017 في البنوك المصرية والسوق السود وقد ثبت سعر الريال السعودي في تعاملات البنوك أمس الأحد والآن مع بداية تعاملات اليوم في الصباح ويرجع السبب وراء ثبات سعر الريال السعودي إلى الإجازة الرسمية التي تم منحها للبنوك بعيد العمال.

سعر الريال السعودي

شهد البنوك اليوم الإثنين الأول من مايو لعام 2017 مع بداية تعاملات اليوم ثبات في سعر الريال السعودي، بسبب الإجازة الرسمية التي تشهدها البنوك والمصالح الحكومية بمناسبة عيد العمال وعلى الرغم من هذا فإن السوق السوداء تشهد تفاوت في الأسعار الخاصة بالعملة .

الجدير بالذكر أن العملة السعودية تواجه ارتفاع في الفترة الحالية في مقابل الجنيه المصري، فالارتفاع في الأسعار يتفاوت من بنك إلى أخر حيث أن سعر شراء العملة السعودية لا يقل أو يزيد عن مبلغ 4.81 جنيه بينما يصل أعلى سعر للبيع للعملة السعودية حتى الوقت الحالي إلى مبلغ 4.84 في مقابل الجنيه المصري.

على الجانب الأخر فإن البنك الأهلي الكويتي يشهد اليوم أعلى سعر للشراء مبلغ، 4.81 وسعر 4.84 جنيه بسعر البيع بينما سجل البنك المركزي 4.80 جنيه عند سعر الشراء بينما سجل سعر البيع 4.84 جنيه وشهد أقل سعر للشراء في بنك التعمير والإسكان بينما وصل سعر البيع للعملة السعودية في نفس البنك كأعلى سعر للعملة السعودية بمبلغ 4.99 جنيه.

على الجانب الأخر فإن سعر العملة السعودية في السوق السوداء قد وصل، إلى 5.00 بسعر الشراء بينما وصل سعر البيع إلى 5.05 في مقابل الجنيه المصري والذي يرتفع عن السعر في البنوك بواقع 20 قرش.

الخبر | النهار الاخبارى : سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 1-5-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق