جديد النهار الاخبارى : تعرف على حقيقة زواج احمد سعد وسميه الخشاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الاثنين — 1 / مايو / 2017

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

حقيقة زواج احمد سعد وسميه الخشاب، قام الثنائي أحمد سعد ، و الفنانة الشابة الجميلة سمية الخشاب بالرد ، على ما قامت بالتصريح عنه الفنانة ريم البارودي على صفحتها  الشخصية على  موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بشأن زواج أحمد سعد  بسمية الخشاب ، و ذلك على الرغم من أن الفنانة سمية الخشاب متزوجة بالفعل ، و لم يتم الإعلان عن طلاقها ، و الأن نتعرف معاً على حقيقة زواج احمد سعد وسميه الخشاب .

حقيقة زواج احمد سعد وسميه الخشاب

و يجدرنا أن نشير إلى أنه قد جمع بين الفنانة ريم البارودي ، و المطرب الفنان أحمد سعد قصة حب كبيرة لعدة أعوام ، إذ قد قام الثنائي  بالإعلان عن خبر خطوبتهما ، كذلك قرب موعد زواجهما لأكثر من مرة ، و ذلك قبل أن يتم الإعلان عن انفصالهما بشكل نهائي .

هذا بالإضافة إلى أن الفنانة سمية الخشاب قد صرحت بشأن حقيقة زواج احمد سعد وسميه الخشاب ، حيث قالت أن تلك الأخبار غير سليمة إطلاقاً ، و أنها تربطها بالفنان أحمد سعد علاقة صداقة  كبيرة ، و إخوة كما أنه يعد من أقرب الناس إلى قلبها هذا على حد تعبيرها .

و لقد أكدت الفنانة أنها الأن تتواجد بصحبة الفنان أحمد سعد من  أسابيع قليله في إحدى الاستوديهات التي تخص القيام بتسجيل عدد من الأغاني الخاصة بمسلسلها الجديد  الذي يحمل عنوان ( الحلال ) ، و الذي من المقرر القيام بعرضه من ضمن مسلسلات شهر رمضان المبارك ، و لهذا السبب ظهرت تلك الشائعة .

 

الخبر | النهار الاخبارى : تعرف على حقيقة زواج احمد سعد وسميه الخشاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق