جديد النهار الاخبارى : تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي والإنتاج الحربي وجدول هدافي الدوري المصري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الاثنين — 1 / مايو / 2017

النهار الاخبارى : تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي والإنتاج الحربي وجدول هدافي الدوري المصري

النهار الاخبارى : تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الأهلي والإنتاج الحربي وجدول هدافي الدوري المصري

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي والإنتاج الحربي وجدول هدافي الدوري المصري حيث انتهت أمس الأحد 30 أبريل لعام 2017 مباراة الأهلي والإنتاج الحربي والتي من خلالها حصل فريق الأهلي على المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري وحاز فريق الشرقية على المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري

تم الإعلان عن جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء المباراة الأخيرة التي أقيمت أمس الأحد، 30 من أبريل لعام 2017 والتي شارك فيها فريق الأهلي مع فريق الإنتاج الحربي حيث تم الإعلان عن صدارة المارد الأحمر في الترتيب في المركز الأول برصيد نقاط 68 نقطة.

بينما حصل على ترتيب المركز الثاني فريق المقاصة برصيد نقاط 60 نقطة، أما عن فريق الزمالك فهو في الوقت الحالي في المركز الثالث برصيد نقاط 47 نقطة بينما حصل فريق المصري على المركز الرابع برصيد نقاط 43 نقطة وتلاه فريق سموحة في المركز الخامس برصيد نقاط 43 نقطة.

بينما حصل فريق الاتحاد السكندري على المركز السادس برصيد نقاط 37 نقطة، أما عن فريق بتروجيت فقد حصل على المركز السابع برصيد نقاط 37 نقطة بينما حصل فريق الإسماعيلي على المركز الثامن برصيد نقاط 36 نقطة وحصل فريق وادي دجلة على المركز التاسع برصيد نقاط 35 نقطة.

أما عن فريق طلائع الجيش فقد حصل على ترتيب المركز العاشر برصيد نقاط 35 نقطة، بينما حصل فريق المقاولون العرب على المركز الحادي عشر برصيد نقاط 33 نقطة أما فريق إنبي فقد حصل على المركز الثاني عشر برصيد نقاط 30 نقطة بينما حصل فريق طنطا على المركز الثالث عشر برصيد نقاط 25 نقطة.

وكان المركز الرابع عشر من نصيب فريق الإنتاج الحربي برصيد نقاط 25 نقطة، بينما حصل فريق أسوان على المركز الخامس عشر برصيد نقاط 22 نقطة أما فريق الداخلية فقد حصل على المركز السادس عشر برصيد نقاط 20 نقطة بينما حصل فريق النصر للتعدين على المركز السابع عشر برصيد نقاط 19 نقطة وحصل فريق الشرقية على المركز الثامن عشر والأخير برصيد نقاط 18 نقطة.

الخبر | النهار الاخبارى : تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي والإنتاج الحربي وجدول هدافي الدوري المصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق