جديد حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم برج الحوت الاثنين 1/5/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى..الاستقرار العاطفى يمنحك طاقة إيجابية لعملك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 1 / مايو / 2017

حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم برج الحوت الاثنين 1/5/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى..الاستقرار العاطفى يمنحك طاقة إيجابية لعملك

الغيرة والعاطفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده بالعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائمًا ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

مشكلات بسيطة تتعرض لها مع شريك حياتك ، لكنك قادر على حلها وتخطيها وإسعاد حبيبك واستعادة دفء المشاعر بينكما.

الحوت على الصعيد المهنى :

حياتك العملية ستستقر خلال الفترة المقبلة بعد قدرتك على تخطى الكثير من الأزمات فى عملك والالتزام بالمهام المطلوبة حتى تنال ثقة ومحبة مديرينك.

برج الحوت على الصعيد الصحى:

تمارس بعض العادات الخاطئة التى تؤثر سلبًا على صحتك ، فحان الوقت للتوقف عن عادة التدخين ويمكنك الاستعانة بطبيب لمساعدتك فى الإقلاع عن التدخين.

توقعات علماء الفلك للحوت فى المرحلة المقبلة:

استقرارك العاطفى خلال هذه الفترة سيمنحك طاقة إيجابية وحماس لإنجاز مهامك والتقدم بخطوات ناجحة فى عملك.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

الخبر | حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم برج الحوت الاثنين 1/5/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى..الاستقرار العاطفى يمنحك طاقة إيجابية لعملك - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق