اخبار اليمن محافظ عدن " المفلحي " يهنئ العمال بعيدهم ويدعو إلى إلغاء أي تظاهرات تأييد له

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

محافظ عدن " المفلحي " يهنئ العمال بعيدهم ويدعو إلى إلغاء أي تظاهرات تأييد له

2017/05/01م الساعة 01:51 AM (الرياض / الأمناء نت / خاص :)

شكر الشيخ عبدالعزيز المفلحي، رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، على الثقة التي أولاها إياه، والمحافظ السابق اللواء عيدروس الزبيدي على جهوده المخلصة، متمنياً في بيان له أن يكون أهلاً للثقة والمسؤولية لخدمة أبناء عدن الذين حان الوقت ليعيشوا كما يستحقون، بحسب وصفه.
ودعا المفلحي الذين بادروا لتنظيم تظاهرات تأييدية له، إلى إلغائها، معتبراً أن خدمة عدن يمكن أن يتم عبر أن يكافحوا كلاً من أماكنهم ومواقعهم في أعمالهم لخدمة العاصمة عدن.
 
نص البيان:
تهنئة بمناسبة عيد العمال العالمي
 
في البدء أتوجه بالشكر لفخامة رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، على الثقة التي أولاني إياها، عبر قرار تعييني محافظاً لخدمة أبناء مدينة عدن، هذه المدينة الغالية على قلوبنا جميعاً، والتي كانت منطلقاً لتحركات العمال، وجميع الأحرار من كل الفئات خلال تاريخها الطويل، كما أتوجه بالشكر إلى كل المخلصين الذين بذلوا جهداً كبيراً من أجل خدمة هذه المدينة، وكان آخرهم المحافظ السابق، اللواء البطل عيدروس قاسم الزبيدي، وسلفه اللواء البطل جعفر محمد سعد رحمه الله، ومعهما كل الأبطال الذين تشاركوا معهما ومع من سبقهما مراحل العمل المضني والمخلص، من كل فئات أبناء هذه المدينة البواسل، رداً لجميل هذه المدينة علينا جميعاً.
 
يحتفل أحرار وعمال في هذا اليوم من كل عام بيوم العمال العالمي، يستذكرون فيها تضحيات المكافحين حول العالم ضد أشكال القهر والاستبداد، ويبتعثون فيه قيم الكفاح والتحرر، ويأتي هذا العيد هذا العام وشعبنا يواصل كفاحه ضد أشكال مختلفة من محاولات الاستغلال، ويواصل نضاله للتحرر من مليشيات الحوثيين، التي تمثل آخر ما انحدرت إليه مظاهر الجهل والتخلف التي تحاول أن تستدعي مخلفات الماضي واستعباد الناس تحت مسميات زائفة، وهي في سعيها المحموم هذا تتوسع في قمع الأحرار، وقتل الأطفال، وخطف المخالفين والتلويح بإعدامهم، في سبيل إحياء مخطط الاستعباد، غير عابئة بما آلت إليه الأمور نتيجة تعنتها وخروجها عن الشرعية.
يا عمالنا البواسل
إن هذه المناسبة الأممية، دافع قوي لنواصل جميعاً تمسكنا بقيم الكفاح ضد أشكال الاستبداد، أياً كانت، وصولاً إلى حياة كريمة وآمنة للجميع.
يا أبناء عدن الصابرين المكافحين
بهذه المناسبة، أشكر كل الذين دعوا إلى الخروج للتظاهر دعماً لقرارا تعييني، وأقول لهم إن أهم عمل يمكن أن يقدموه هو أن يكافحوا كلاً من أماكنهم ومواقعهم في أعمالهم لخدمة العاصمة عدن، الباسلة، والتي حان الوقت ليعيش أبناؤها كما نأمل، وكما يستحقون، وأن يفكروا جدياً في إلغاء هذه التظاهرة، لأن الوقت هو وقت عمل، بمساندة الأحرار من هذا الشعب الصابر، والأشقاء في دول التحالف العربي.
الحرية للأسرى.. الشفاء للجرحى.. والمجد للمعتقلين
وكل عام وجميع عمالنا بخير
عبد العزيز المفلحي
محافظ العاصمة عدن

531666e099.jpg
4045897955.jpg
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن محافظ عدن " المفلحي " يهنئ العمال بعيدهم ويدعو إلى إلغاء أي تظاهرات تأييد له في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق