جديد اخبار الجزائر: وزير الدفاع البريطاني يهدد بتوجيه ضربة نووية استباقية ضد المسليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الاثنين — 1 / مايو / 2017

اخبار الجزائر: وزير الدفاع البريطاني يهدد بتوجيه ضربة نووية استباقية ضد المسليمن

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

للمرة الثانية في أقل من عام، يهدد مسؤولون بريطانيون كبيار باستخدام السلاح النووي، فبعد أن أعلنت تيريزا ما، رئيسة الوزراء في وقت سابق أن بلادها لن تتردد في استخدام السلاح النووي دفاعا عن أمنها القومي ضد المسليمن، عاد وزير الدفاع البريطاني، مايكل هالون، هو الآخر، ليهدد من جديد باستخدام السلاح النووي.

وقال فالون في مقابلة مع قناة “بي بي سي” البريطانية الرسمية، إنه لا يستبعد أن توجه بلاده ضربة نووية استباقية إذا اقتضت الضرورة. دون أن يوضح الظروف التي قد تفع بلاده لاتخاذ هذه الخطوة.

وأَضاف “لقد أوضحنا، أنه في أسوء الحالات لا يمكن استبعاد استخدام الأسلحة النووية من خلال ضربة استباقية”.

ورفض الوزير تحديد أي نوع من هذه الحالات ستستخدم المملكة السلاح النووي، حيث قال “من الأفضل عدم ذكرهم أو وصفهم، لأنها سوف تصب في مصلحة أعدائنا، وستجعل من الردع النووي أقل إقناعا، لأن جوهره يكمن في أن يبقى في أذهان جميع من يفكر في استخدام الأسلحة ضد المملكة”.

وفي وقت سابق، قال زعيم حزب العمل جيريمي كوربين إن برنامج تطوير الترسانة النووية يمكن أن يستبعد من البيان الرسمي للحزب عشية الانتخابات المبكرة يوم 8يونيو القادم، وشدد على أنه من المهم جدا السعي إلى عالم خالي من الأسلحة النووية.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الجزائر: وزير الدفاع البريطاني يهدد بتوجيه ضربة نووية استباقية ضد المسليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزائر تايمز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق