جديد اخبار الكورة : الهدى ومدارس الرياض والجزيرة أبطالا لمبارزة المملكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 36 ثانية — الاثنين — 1 / مايو / 2017

اخبار الكورة : الهدى ومدارس الرياض والجزيرة أبطالا لمبارزة المملكة

اخر اخبار الرياضة اخبار الكورة رياضة سعودية كورة اون لاين موقع كوورة يلا شوت

توج عضو الاتحاد السعودي للمبارزة عامر المبيض، الفائزين في بطولة المملكة للمبارزة تحت 17 سنة التي اقيمت منافساتها على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالدمام، حيث حقق الهدى المركز الاول في سلاح السيف وحل الوطني ثانيا وعكاظ ثالثا، وفي منافسات سلاح الشيش حصل مدارس الرياض على المركز الاول، وحل النور ثانيا والساحل ثالثا، فيما حقق الجزيرة المركز الأول في سلاح المبارزة، وحل النهضة ثانيا والنور ثالثا.

وفي منافسات ( الفردي) في سلاح المبارزة، حصل  حسن لصمخ ( النور) على المركز الأول، وحل حسين الطويل ( الهدى ) ثانيا، وعمر العكاس ( النهضة ) ثالثا، وعبدالكريم الحليفي ( عكاظ ) في المركز الثالث مكرر.

وحقق عبدالملك الأومير ( مدارس الرياض) المركز الأول في سلاح الشيش، وحل محسن الشطي ( النور) ثانيا ومتعب الرشيد ( مدارس الرياض ) ثالثا، وحسن اليوسف ( النور) في المركز الثالث مكرر.

في حين حصل سعد البقمي ( الوطني ) على المركز الاول في منافسات سلاح السيف، وحل ثانيا عبدالرحمن الزهراني ( النهضة) وجاء علي البحراني ( الهدى) ثالثا ، فيما حصل عبدالعزيز الثبيتي ( عكاظ) على المركز الثالث مكرر.

الخبر | اخبار الكورة : الهدى ومدارس الرياض والجزيرة أبطالا لمبارزة المملكة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المدائن - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق