جديد اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الحوثيون يطيحون بوزير في حزب صالح بعد حادثة «الملطام» (وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — الأحد — 30 / أبريل / 2017

اخبار الان مباشر من تعز وصنعاء الحوثيون يطيحون بوزير في حزب صالح بعد حادثة «الملطام» (وثيقة)

الحوثيون يطيحون بوزير في حزب صالح بعد حادثة «الملطام» (وثيقة)

*يمن برس - خاص
أطاحت جماعة الحوثي الانقلابية،الأحد،  بوزير في حزب من حزب المؤتمر، الموالي للرئيس السابق علي عبدالله صالح، بعد مرور أقل من يومين، على تكليفه.

وأصدر  رئيس ما يسمى "المجلس السياسي، القيادي الحوثي صالح الصماد توجيها يلغي فيه تكليف هشام شرف من منصبه كوزير خارجية حكومة الانقلابيين للقيام بمهام وزير التخطيط والتعاون الدولي".

وعزى الصماد ذلك بحسب الوثيقة التي اطلع عليها يمن برس إلى عدم الرفع بالموافقة، وكذا عن الإفادة بامتناع وزير التخطيط من القيام بمهامه.

وتأتي إطاحة الحوثيين بالوزير المحسبوب على صالح، شرف، بعد خلافات بينه وبين قيادي حوثي، يعمل كوكيل لوزارة التخطيط بقرار من ما يسمى "باللجنة الثورية".

وكان الحوثيون قالوا إن شرف قام بصفح القيادي الحوثي السابق، وهو ما نفاه حزب صالح، لكن الحوثيين سارعوا إلى حصار الوزارة بعشرات المسلحين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الحوثيون يطيحون بوزير في حزب صالح بعد حادثة «الملطام» (وثيقة) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق