اخر اخبار السعودية عاجل اخبار السعودية اليوم الاثنين 1/5/2017 امرأة تقود سيارة بالمدينة.. ومصادر لـ “عين اليوم”: زوجها مُقعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

منذ 21 دقيقة — الاثنين — 1 / مايو / 2017


عاجل اخبار السعودية اليوم الاثنين 1/5/2017 امرأة تقود سيارة بالمدينة.. ومصادر لـ “عين اليوم”: زوجها مُقعد

عاجل اخبار اليوم الاثنين 1/5/2017

المدينة المنورة – نوف العنزي

تناقل ناشطون في وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لامرأة تقود سيارة بأحد شوارع حي أبو مرخة في المدينة المنورة، وسط ضحكات ساخرة من مصوِّر.

وكشفت مصادر لـ “عين اليوم” أن المرأة التي قادت السيارة كبيرة في السن، وزوجها مقعد لا يستطيع الحركة؛ ما جعلها تتولى مسؤوليات أبنائها وإيصالهم للمدارس.

وأكدت المصادر أن الأسرة تعاني من ظروف مادية صعبة وقاسية، مستنكرة تصرُّف مصوِّر المقطع وتندُّره منها، دون مراعاة لظروفها التي أجبرتها على ذلك.

من جانبه، أكد مدير إدارة المرور بالمدينة المنورة الدكتور صلاح الجابري، أن رجال إدارته تمكنوا من ضبط السيارة التي كانت تقودها المرأة في وقت قياسي، وتم إحالة المعاملة إلى هيئة المخالفات المرورية.

عاجل اخبار السعودية اليوم الاثنين 1/5/2017

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار السعودية اليوم الاثنين 1/5/2017 امرأة تقود سيارة بالمدينة.. ومصادر لـ “عين اليوم”: زوجها مُقعد في موقع اخبار | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

a45f91e8ee.jpg

المصدر : السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق