جديد وظائف وزارة الصحة السعودية 1438 التشغيل الذاتي – أعرف شروط التقديم ورابط التسجيل ألكترونيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها نقدم لكم تقرير عن وظائف وزارة الصحة اليوم، حيث أعلنت وزارة الصحة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن مجموعة من الوظائف الجديدة، وموعد وشروط التقديم لها للجنسين على نظام التشغيل الذاتي، وسنرصد إليكم تفاصيل وظائف وزارة الصحة في سياق التقرير التالي.

شروط وظائف وزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة عن حاجتها لتوافر التخصصات التالية، وهي طبيب أسنان، صيدلي، أخصائي غير طبي، وأوضحت أن الشروط الواجب توافرها في الشخص المتقدم لتلك الوظائف هي التأهيل الأكاديمي، واللياقة البدنية الكاملة، وخلو الجسم من أي أمراض، مع أجتياز الاختبازات والمقابلات الشخصية التي سيتم تحديد موعدها لاحقاً من قبل الوزارة.

موعد التقديم لوظائف وزارة الصحة

وأكدت الوزارة أن التقديم للوظائف المقدمة سيبدأ يوم الأحد  4 شعبان 1438 هجرياًّ!، وسوف يستمر فتح باب التقديم لتلك الوظائف حتى يوم 11 شعبان المقبلِ، أي لمدة سبع أيام من تاريخ باب التسجيل من خلال الرابط المخصص لذلك، رابط التسجيل في وظائف وزارة الصحة.

وظائف وزارة الصحة

أخصائي تروية قلب، أخصائي قبالة، صيدلي، أخصائي أشعة قسطرة وقلب، أخصائي تأهيل علاج، أخصائي أشعة، أخصائي تعقيم، أخصائي عمليات، أخصائي مختبر، أخصائي بصريات، أخصائي إسعاف وطب طوارئ، أخصائي مساعد طبيب أسنان،ّ أخصائي بصريات،ّ أخصائي علاج وظيفي، أخصائي علاج تنفسي، أخصائي صحة عامة، أخصائي جودة صحية، أخصائي تثقيف صحي، أخصائي تقنية قلب، أخصائي معلوماتية صحية، صيدلي.
مع العلم أن الوظائف المطلوبة هي لغير الأطباء دون وظائف أخصائي قبالة، أخصائي تروية قلب، صيدلي، أخصائي أشعة قلب وقسطرة، أخصائي تأهيل علاج.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق