اخر الاخبار تشافي يبهر الجماهير بـ"أسيست" عالمي في كأس "أمير قطر"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قدّم النجم الإسباني تشافي  أداء لافتاً خلال مواجهة فريقه  أمام نظيره  في نهائي مسابقة كأس أمير قطر لكرة القدم، والذي جرى مساء اليوم الجمعة، على استاد خليفة الدولي بحلته الجديدة.

وساهم تشافي في انتصار فريقه بشكل مؤثر، بعدما قدم تمريرة حاسمة ومبهرة لزميله الجزائري يوغرطة حمرون، ليسجل الأخير هدف الانتصار الثمين الذي منح فريق السد لقب كأس الأمير بعد الفوز 2-1.

وكشف تشافي عن إمكاناته التي اشتهر بها في تلك اللقطة، حينما نجح في استخلاص الكرة بشكل بارع من لاعب الريان، عبر تحكم مميز في وسط الملعب على طريقة زين الدين زيدان ليقدّم كرة على طبق لزميله حمرون فسددها الأخير في الشباك في الدقيقة 90، معلناً انتصار فريقه.

واستعاد تشافي أجمل اللحظات التاريخية التي عاشها سابقاً مع فريق برشلونة الإسباني الذي ساهم معه في الفوز بالعديد من الألقاب، حينما كان أول من يصنع الأهداف بمثل تلك الطريقة لزملائه السابقين وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ونجح السد في حسم اللقب في النهاية لصالحه، بعد مثيرة وندية، قدم فيها الفريقان أداء ملفتاً على أرضية استاد خليفة الدولي، أحد الملاعب الرئيسية التي ستستضيف نهائيات كأس لكرة القدم في قطر عام 2022.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق