جديد النهار الاخبارى : رئيس جامعة بنها يقرر علاج عامل في الري أصيب أثناء أعمال الإزالات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الجمعة — 19 / مايو / 2017

النهار الاخبارى : رئيس جامعة بنها يقرر علاج عامل في الري أصيب أثناء أعمال الإزالات

قرر الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها تولي الجامعة علاج المواطن عبدالهادي عبدالجواد، الذي يبلغ من العمر 50 عاما ويعمل رئيسا للعمال بمديرية الري بالقليوبية بعد إصابته بكسر بساقه اليمنى اثناء إزالة التعديات على أراضي صرف القليوبية الرئيسي في قرية الحسانية بمركز قها.

وقال القاضي، إنه تلقى اتصالا من اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، طلب فيه سرعة علاج المصاب وتم بالفعل نقله على الفور إلى المستشفى الجامعى ببنها، اليوم الجمعة، وكلف رئيس الجامعة، الدكتور يسرى السعيد، مدير عام المستشفيات الجامعية بالانتقال إلى المستشفى، واستقبال المواطن المصاب وعمل كافة الاجراءات اللازمة لعلاجه.

وانتقل السعيد والتقى بالمريض وقام فريق من الأطباء بعمل الإسعافات اللازمة والأشعة والتحاليل التي أسفرت عن وجود كسر بالساق اليمنى، وتقرر إجراء جراحة عاجلة صباح غدا السبت لتركيب شرائح ومسامير بالساق.

 

الخبر | النهار الاخبارى : رئيس جامعة بنها يقرر علاج عامل في الري أصيب أثناء أعمال الإزالات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق