جديد اخبار الفن «الشيخ جاكسون» يُثير الجدل على «السوشيال ميديا».. وتوجيه هذه الاتهامات لـ«الفيشاوي»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 27 ثانية — الجمعة — 19 / مايو / 2017

اخبار الفن «الشيخ جاكسون» يُثير الجدل على «السوشيال ميديا».. وتوجيه هذه الاتهامات لـ«الفيشاوي»

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخر الاخبار اليوم الجمعة 19 مايو 2017 كشفت الشركة المنتجة لفيلم «الشيخ جاكسون»، عن الأفيش الدعائي الأول  للعمل؛ تمهيدًا لعرضه في جميع دور العرض في موسم عيد الفطر المُقبل.

وتصدر أحمد الفيشاوي، البوستر «منفردًا»، وظهر خلاله وهو يرتدي جلبابًا أبيض، و«شبشب»، وقبعة مايكل جاكسون، ووقفته الشهيرة.

وتسبب «البوستر» في موجة قوية من الانتقادات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن غضبهم الشديد، من مظهره، واتهموه بأنه يسخر من رجال الدين.

فيلم «الشيخ جاكسون» من إخراج وتأليف عمرو سلامة، وبطولة أحمد الفيشاوي، وماجد الكدواني، أحمد مالك، أمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة، ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات The Producers، وكلينك والماسة.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الفن «الشيخ جاكسون» يُثير الجدل على «السوشيال ميديا».. وتوجيه هذه الاتهامات لـ«الفيشاوي» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النبأ ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق