اخبار اليمن تعز: الجيش الوطني يستعيد درخاف وقرية هوب الرعي وقرية القطنة ومدرسة خالد غرب المدينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

تعز: الجيش الوطني يستعيد درخاف وقرية هوب الرعي وقرية القطنة ومدرسة خالد غرب المدينة

حقق الجيش الوطني بمحافظة تعز ،اليوم الجمعة، تقدماً كبيراً من خلال استعادته مواقع جديدة غرب تعز.

وذكر القائد الميداني للجيش الوطني أمين المخلافي بان الجيش الوطني هاجم صباح اليوم مواقع المليشيا بالكدحة وتمكن من استعادة درخاف وقرية هوب الرعي وقرية القطنة ومدرسة خالد غرب المدينة ،وتدمير مدرعة (بي ام بي) واعطاب طقم 14:5"..مشيراً الى مقتل 12 وأسر 6 من عناصر المليشيا الانقلابية.

وأشار المخلافي ،الى أن أبطال الجيش الوطني بمساندة من أبناء منطقة الكدحه تمكنوا من استعادة تبة القرون وجبال الشرائخ واغتنام طقمين عسكريين ..مؤكداَ أن مليشيا الحوثي صالح الانقلابية تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تعز: الجيش الوطني يستعيد درخاف وقرية هوب الرعي وقرية القطنة ومدرسة خالد غرب المدينة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق