اخبار اليمن تأييدا للمجلس الانتقالي الجنوبي : القيادي "أمجد الصبيحي" يدعى جماهير الشعب الجنوبي للاحتشاد في ساحة العروض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

القيادي "أمجد الصبيحي" يدعى جماهير الشعب الجنوبي للاحتشاد في ساحة العروض

 

دعا القيادي في المقاومة الجنوبية  ومسئول امن حي السفارات "أمجد عبد الحميد احمد سعيد الصبيحي" جماهير الشعب الجنوبي للاحتشاد الى الساحة لإحياء الذكرى الكبرى بمناسبة  فك الارتباط وتأييدا للمجلس الانتقالي الجنوبي التي ستقام بعدن يوم الأحد تاريخ 21 من مايو الجاري بساحة العروض بخورمكسر .

أكد أمجد الصبيحي في تصريح خاص لـ"الأمناء نت" دعوة أبناء الجنوب من أقصاه إلى أقصاه وقياداته والمقاومة والشباب والمرأة والمتعلمين وكافة المكونات الأخرى إلى الاحتشاد يوم 21 مايو في ساحة الحرية بخورمكسر بالعاصمة عدن لإحياء الفعالية الكبرى بمناسبة  فك الارتباط وتأييدا للمجلس الانتقالي الجنوبي .This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وحذر "أمجد الصبيحي" الجهات التي  تحاول عمل الفوضى وشق الصف الجنوبي من إقامة أي استفزازات للشعب الجنوبي  في هذا اليوم الذي سقط فيه شهداء وجرحى.

 

مؤكدا وقوفه مع قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي والذي جاءا لحقيق مطالب الشعب الجنوبي في التحرير والاستقلال رافضا المشاريع المنتقصه من حق الشعب الجنوبي  وقال إننا على عهد الشهداء والجرحى ماضون .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تأييدا للمجلس الانتقالي الجنوبي : القيادي "أمجد الصبيحي" يدعى جماهير الشعب الجنوبي للاحتشاد في ساحة العروض في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق