اخر الاخبار إنتر ميلان يريد خطف أفضل لاعب في العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

كشف المدير الرياضي لفريق إنتر ميلان الإيطالي، بييرو أوسيليو، عن دخول "النيراتزوري" بقوة في سوق الانتقالات الصيفية بغية تدعيم الصفوف قبل انطلاق الموسم المقبل، ومن بين الأسماء المطروحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبعد أن أصبحت ملكية النادي الإيطالي لمستثمرين صينيين "صانينغ غروب"، يملك إنتر ميلان حالياً قوة مالية ضاربة في سوق الانتقالات، والتي تجعله ينافس أندية مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع أفضل اللاعبين وأغلاهم حتى.

وبحسب المدير الرياضي للفريق، بييرو أوسيليو، فإن إدارة الفريق تُفكر جدياً بالتعاقد مع نجم ريال مدريد الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو وتريد دفع مبلغ كبير مقابل ارتدائه قميص "النيراتزوري"، وهو الأمر الذي من الصعب حدوثه بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

ووفقاً لقانون اللعب المالي النظيف، لا يمكن لإنتر ميلان شراء رونالدو بهذه السهولة، لأن شراء لاعب بهذا السعر الضخم يحتاج إلى مقابل مادي في النادي، وهذا الأمر يبدو صعباً بالنسبة لإنتر ميلان الذي لا يعيش فترة جيدة ويعاني في السنوات الأخيرة في ظل غياب الألقاب.

وتتراوح أرباح فريق إنتر ميلان من 200 إلى 230 مليون يورو، الأرقام التي تعني أنه من الصعب وحتى المستحيل إنفاق حوالى 200 مليون أو 300 مليون على التعاقدات في الصيف، هو أمر مخالف لقانون اللعب المالي النظيف. 

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق