اخر الاخبار أسطورة ميلان يدافع عن بنزيمة ومهاجم الريال يعلق بطريقته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

خرج أسطورة كرة القدم الأفريقية، ، القائد السابق للمنتخب الليبيري، ومهاجم ميلان الإيطالي، للدفاع عن الفرنسي، ، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، ومستغربا غياب هذا اللاعب عن تشكيلة .

وقال جورج وياه في تصريح لراديو "فرانس الدولي" (آر أف أي) الفرنسي: "لا أعرف ماذا يقول الناس عن كريم بنزيمة، وبماذا يفكرون، ولكن بالنسبة لي هو لاعب متكامل وذكي جداً متواضع ويتضامن جيداً مع زملائه".

وكانت ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي أعلن أمس عن تشكيلة المنتخب الفرنسي الجديدة، والتي عرفت كعادتها غياب بنزيمة، وعنه قال ديشامب، إن المجموعة الحالية أثبتت جدارتها، ونجحت في الظهور بوجه رائع خلال بطولة الأمم الأخيرة ولا فائدة في تغيير المجموعة.

وقال وياه متحدثاً عن بنزيمة: "هو شخص جيد وأنا أحبه كثيراً، عندما أشاهد ريال مدريد، لاعبي المفضل هو كريم بنزيمة، وأعتبر أن هذا اللاعب ومقارنة بما قدمه للمنتخب الفرنسي، فإنه يستحق العودة، يجب الجلوس للحديث معه، هذا مهم لأنه لاعب مميز".

ولم يتأخر بنزيمة في التعليق على الرسائل الإيجابية التي أطلقها اللاعب الفائز بالكرة الذهبية عام 1995، فعجل بنشر تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مغرداً: "شكراً جورج وياه".

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق