اخر الاخبار مفاوضات سرية بين باريس سان جيرمان وهذا المدرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

فشل الإسباني ، مدرب  الفرنسي، في إقناع جماهير الفريق وإدارته، وبدا إيمري قريباً جداً من توديع  خلال الميركاتو الصيفي، وفق ما أكدت تقارير إعلامية فرنسية.

وكشفت قناة "نوتيسياس" البرتغالية عن وجود مفاوضات سرية بين المسؤولين في إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، والمدرب البرتغالي، ليوناردو جارديم، وأن جلسة بين الطرفين ستعقد خلال الأيام المقبلة لبحث إمكانية التعاقد.

وكانت صحيفة "لو جورنال دي ديمانش" الفرنسية، قد كشفت بدورها عن إمكانية التحاق المدرب البرتغالي لنادي موناكو، بفريق باريس سان جيرمان، كبديل لإيمري، وبأن قرار الاستغناء عن المدرب الإسباني باتت مؤكدة.

وفشل إيمري في لعب الأدوار المتقدمة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي المهمة الأولى التي جاء من أجلها إلى فرنسا، بل وغادر المسابقة بعد هزيمة مذلّة أمام برشلونة، كذلك فشل في الحفاظ على لقب الدوري، والذي حسمه موناكو منذ أيام.

من جهته حاول المدرب البرتغالي عدم الخوض في هذا الموضوع بالذات وقال في تصريحات نشرها موقع "أوروبا 1" الفرنسي: "الموسم لم ينته بعد، ونحن نتحدث عن الموسم المقبل، لننتظر قليلاً قبل اتخاذ القرار النهائي، كما أنني متعاقد مع موناكو لمدة موسمين".

المصدر : العربى الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق