اخبار اليمن الصحة العالمية: حالات الكوليرا في اليمن قد تصل إلى 300 ألف خلال 6 أشهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الصحة العالمية: حالات الكوليرا في قد تصل إلى 300 ألف خلال 6 أشهر

أكد نيفيو زاجاريا مندوب منظمة الصحة العالمية باليمن، للصحفيين، في جنيف، عبر الهاتف، يوم الجمعة، أن اليمن قد يشهد ما يصل إلى 300 ألف حالة إصابة بالكوليرا خلال ستة أشهر.


وأضاف: "يجب أن نتوقع زيادة تتراوح بين 200 ألف و250 ألف حالة خلال الأشهر الستة القادمة بالإضافة إلى الخمسين ألف حالة التي ظهرت بالفعل".


وكانت الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، قد أكدت ، الأربعاء أن وباء الكوليرا الذى يجتاح اليمن تسبب فى مقتل 209 أشخاص فى الأسابيع الأخيرة فى البلد الفقير بينما يشتبه بإصابة أكثر من 17 ألف شخص أخر بالمرض.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الصحة العالمية: حالات الكوليرا في اليمن قد تصل إلى 300 ألف خلال 6 أشهر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار اليمن عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق