جديد النهار الاخبارى : توقعات الطقس ودرجات الحرارة اليوم الإثنين 1-5-2017 استمرار في ارتفاع درجات الحرارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 1 / مايو / 2017

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

توقعات الطقس ودرجات الحرارة اليوم الإثنين 1-5-2017 استمرار في ارتفاع درجات الحرارة حيث أشارت هيئة الأرصاد الجوية في توقعات الطقس ودرجات الحرارة اليوم مع إجازة عيد العمال والتي تشهد ارتفاع في درجات الحرارة على المناطق الشمالية من البلاد بينما كانت توقعات الطقس ودرجات الحرارة شديدة الحرارة على جنوب الصعيد.

توقعات الطقس ودرجات الحرارة

صرحت هيئة الأرصاد الجوية أن توقعات الطقس ودرجات الحرارة  اليوم الإثنين الأول من شهر مايو 2017، تتنبأ بارتفاع في درجات الحرارة على معظم الأنحاء وعلى المناطق الشمالية وعلى مناطق جنوب سيناء وصعيد على أن يكون الطقس لطيف في الساعات الأولى من الليل مائل للبرودة مع ساعات الليل المتأخرة.

الجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من الشبورة المائية التي تظهر بكثافة، خاصةً في الساعات الأولى من الصباح الباكر وعلى السائقين والمسافرين على الطرق السريعة مراعاة التغيرات الجوية تفادياً لحوادث السيارات وذلك مع ظهور للسحب المنخفضة والمتوسطة.

على الجانب الأخر فمن المحتمل أن تصاحب السحب المنخفضة أمطار خفيفة، بالتحديد على المناطق الشمالية في شمال الصعيد وجنوب سيناء والبحر الأحمر بينما تكون الرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة على مصر.

أما عن حالة البحر الأبيض المتوسط فهي خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الأمواج به، تصل من متر إلى متر ونصف والرياح أغلبها شمالي شرقية بينما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الأمواج به يصل من متر ونصف إلى مترين وتسجل درجات الحرارة في القاهرة العظمى 33 والصغرى 18 بينما تكون درجات الحرارة في محافظة الإسكندرية العظمى 28 والصغرى 17 أما مطروح فالعظمى بها 26 والصغرى 12.

الخبر | النهار الاخبارى : توقعات الطقس ودرجات الحرارة اليوم الإثنين 1-5-2017 استمرار في ارتفاع درجات الحرارة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق