جديد اخبار مصر : «خارج التغطية» مشروع تخرج لـ«إعلام» حلوان عن ما يغفله الإعلام المصري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الاثنين — 1 / مايو / 2017

اخبار : «خارج التغطية» مشروع تخرج لـ«إعلام» حلوان عن ما يغفله الإعلام المصري

اخبار مصر اخبار مصر اليوم اخر الاخبار المصرية عاجل اليوم السابع

 

دشن عدد من طلاب الفرقة الرابعة في قسم الإعلام  ـ كلية الآداب ـ جامعة حلوان برئاسة الدكتورة نائلة عمارة، تحت شعار «معانا هتبان في الصورة» مشروعًا تخرجًا لمجلة «خارج التغطية»، تحت إشراف دكتور وليد الهادي المدرس بكلية الآداب قسم الإعلام، وإنجي لطفي المدرس المساعد بالقسم بجامعة حلوان.

 

 وتتكون المجلة من خمسة أبواب :« رادار، ع الدكة، خط أحمر، بره الكادر، انستغراب».

 

 

وتهدف فكرة المجلة إلى تسليط الضوء على كل القضايا غير المطروحة على الساحة الإعلامية الحالية وعلى الشخصيات المهمشة عمدًا أو عن سوء قصد، وتقديم ما لا تعرضه كاميرات التليفزيون أو أوراق الصحف وصفحات المواقع عمداً أو عن سوء قصد.

 

 

حاورت «خارج التغطية» عددًا من الشخصيات التي أًصبحت غير بارزة على الساحة حاليًا لأسباب مختلفة حيث أجرت حوارًا مع عبد المنعم أبو الفتوح المرشح الرئاسي السابق، والقيادي السابق بالحزب الوطني علي الدين هلال، كما حاورت عبد المنعم عمارة وزير الشباب والرياضة الأسبق، والإعلامي خالد تليمة، والفنان جميل راتب.

 

 

فيما ناقشت المجلة عددًا من الموضوعات المتنوعة والتي غفلها الإعلام المصري، وكان ملف "مصحات الهاف واي لعلاج الإدمان" أبرزها، وتم إعداد معايشات داخل تلك المصحات لتتبع سير العمل فيها وقصص المتعافين وحكاياتهم، وذهب محرروا المجلة لشركات "إعادة تدوير النفايات الإليكترونية" و"إعادة تدوير زيت الطعام المستعمل" لإلقاء الضوء على تلك التجربة الشبابية الناجحة.

 

كما أجرت"خارج التغطية" تحقيقات عن الأقليات الجنسية في مصر، وعن الأسواق التي تبيع مخلفات المصانع من بقايا الطعام.

وألقت الضوء على تجارب نجوم خلفات الكاميرات في الأعمال الفنية والذين لايعرفهم الجمهور العادي.

الخبر | اخبار مصر : «خارج التغطية» مشروع تخرج لـ«إعلام» حلوان عن ما يغفله الإعلام المصري - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتفرج - اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق