جديد يلا كورة : قمة فى قبل نهائى كأس مصر لكرة اليد مواليد 96 بالإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 9 دقائق — الاثنين — 1 / مايو / 2017

يلا كورة : قمة فى قبل نهائى كأس لكرة اليد مواليد 96 بالإسكندرية

يلا كورة يلا شوت


كتبت ندى مجاهد

يصطدم  فى الرابعة عصراليوم فريق كرة اليد بنادى الزمالك بنظيره الأهلى فى إطار نصف نهائى كأس مصر للشباب مواليد 96 ، وذلك على صالة الأوليمبى بالإسكندرية .

الأوليمبى يواجه الطيران فى نصف نهائى كأس مصر لكرة اليد مواليد 96

كما يشهد هذا الدور لقاء هام بين الأوليمبى مع الطيران فى نصف نهائى المسابقة على نفس الصالة التى ستسضيف النهائى غدا الإثنين  لتحديد البطل ، فضلا عن لقاء المركزين الثالث و الرابع .

11 مايو نصف نهائى كأس مصر لكرة اليد

 أما على صعيد منافسات دور قبل نهائى كأس مصر لكرة اليد للرجال المقرر له يوم 11 مايو المقبل، فيتنافس كل من الأهلى مع هليوبوليس، وسموحة مع سبورتنج، على أن يقام النهائى فى اليوم التالى.

وكان قد شهد دور ربع النهائى فى كأس مصر لكرة اليد للرجال، خروج الزمالك بعد الخسارة من سبورتنج بنتيجة 23 / 19، فى لقاء شهد اعتراضًا على التحكيم.

الزمالك فى مواجهة الأهلى فى قمة الدور الثانى بدورى محترفى اليد الجمعة

كما يواجه فريق كرة اليد بنادى الزمالك نظيره الأهلى فى إطار مباريات  الجولة الثالثة عشر بالدور الثانى من دورى المحترفين فى الرابعة عصرا على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ، حيث تشهد هذه الجولة واجهات بين كلا من ، 6 أكتوب رمع هليوبوليس و الحوار مع الزهور و الجزيرة مع سبورتنج و الطيران مع الأوليمبى و سموحة مع طلائع الجيش و أصحاب الجياد مع الشمس .

لا يوجد المزيد من التعليقات.

الخبر | يلا كورة : قمة فى قبل نهائى كأس مصر لكرة اليد مواليد 96 بالإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق