جديد اخبار الرياضة اليوم في مصر عبد الحفيظ يرد - هل انتهى دور متعب مع الأهلي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 1 / مايو / 2017

اخبار الرياضة اليوم في عبد الحفيظ يرد - هل انتهى دور متعب مع الأهلي؟

"هل انتهى دور عماد متعب مع الأهلي؟" .. رد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على هذا التساؤل، بالتأكيد أن المهاجم المخضرم ضمن حسابات الجهاز الفني، رغم استبعاده الدائم من المباريات.

وصرح عبد الحفيظ عبر قناة صدى البلد ببرنامج مع شوبير: "ليس كلام شعارات، لماذا متعب دوره انتهى؟، ولماذا لا يتم السؤال عن مؤمن زكريا الغائب عن المباريات منذ أسبوعين؟".

وأوضح: "متعب حصل على حقنتين في الركبة وعاد للتدريبات الجماعية منذ 10 أيام أو أسبوعين، نحتاج كل لاعب، ولا تعرف من أين تأتي الحلول، فمن الممكن أن نفز بهدف لمتعب أو عمرو جمال أو سليماني كوليبالي أو محمد (ميدو) جابر أو وليد سليمان أو عبد الله السعيد، وغيرهم".

وواصل: "لقد جددنا عقد متعب وحسام غالي، وفي نهاية الموسم، سنعقد جلسة خاصة بقائمة الفريق، أما في هذه المرحلة نحتاج كل اللاعبين، بما فيهم متعب".

واختتم سيد عبد الحفيظ: "في نهاية الموسم، ستحسم هذه الجلسة من اللاعب الذي سنوافق على احترافه أو إعارته، وتحديد من فرصته ضعيفة، وملامح قائمة الفريق، ولكن أناشد اتحاد الكرة، بإرسال شروط القيد الموسم المقبل".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر عبد الحفيظ يرد - هل انتهى دور متعب مع الأهلي؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق