جديد حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم برج الحمل الاثنين 1 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستكون بخير بغض النظر عن حالتك الصحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الاثنين — 1 / مايو / 2017

حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم برج الحمل الاثنين 1 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستكون بخير بغض النظر عن حالتك الصحية

نقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 1 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالمثابرة فى العمل والدأب الشديد والحماس، ولكن يعيبهم التهور وسرعة اتخاذ القرارات.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:
 

كنت تفكر منذ فترة فى تغيير مجال عملك واليوم قد ترى فرصة من شأنها أن تجذبك، كن استباقيًا وادرس هذه الفرصة قبل فوات الآوان وخذ قرارًا رصينًا غير متهورًا.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:
 

أنت تميل للعدوانية نوعًا ما فى الحب اليوم فحاول أن تتحكم فى أعصابك وتجنب المشاكل من خلال التأكد من أنك تكف عن الأنانية فى علاقتك وتمتع بوفاء شريك حياتك وإخلاصه لك وستتمتع أيضًا بالثقة فى نفسك بشكل جديد.

برج الحمل على الصعيد الصحي:
 

ستكون على ما يرام خلال الفترة المقبلة بغض النظر عن حالتك الصحية ويمكن لمزاجك الجيد أن يعزز قدرتك على التعامل بشكل جيد للغاية وستعطيك هذه الحالة إحساسا متجددًا من الحيوية.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
 

شخص مسن اليوم يعطيك فكرة عن أولوياتك ونقاط قوتك فاغتنم هذه الفرصة وحافظ على هدوئك وحاول أن تتحلى بالصبر وقد يزورك شخص ما اليوم فكن لطيفًا معه.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

الخبر | حظك اليوم مع خبراء الابراج حظك اليوم برج الحمل الاثنين 1 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستكون بخير بغض النظر عن حالتك الصحية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق