جديد اخبار السعودية: كوريا الشمالية توجه بوصلتها إلى إسرائيل بدعم فلسطين والهجوم على تل أبيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 18 ثانية — الاثنين — 1 / مايو / 2017

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أطلقت كوريا الشمالية حربا كلامية جديدة، ولكن هذه المرة مع إسرائيل، معتبرة أن الأخيرة “تسعى للتهرب من الانتقادات لاحتلالها أراض عربية وارتكابها جرائم ضد الإنسانية”، مشددة على دعمها للشعب الفلسطيني ليحظى بدولة فلسطينية عاصمتها القدس.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان قد قال إن النظام في كوريا الشمالية هو عبارة عن “مجموعة متطرفة ومجنونة”.

واعتبرت وزارة الخارجية في كوريا الشمالية تصريحات ليبرمان “متهورة وتعكس تصرفا دنيئا وشريرا تجاه كوريا الديمقراطية”، مشيرة إلى أن إسرائيل هي “المالك غير الشرعي الوحيد للأسلحة النووية في الشرق الأوسط”، وفق ما ذكر موقع “هآرتس”.

وأضاف البيان: “إن تصريحات ليبرمان ما هي إلا خطة ساخرة تحاول إسرائيل من خلالها التهرب من الانتقادات لاحتلالها أراض عربية وارتكابها جرائم ضد الإنسانية”.

وأعلنت كوريا في البيان عن دعمها “لنضال الشعب الفلسطيني، للحصول على دولة فلسطينية عاصمتها القدس”، مستخدمة الكلمة العربية “القدس” في البيان.

وحذرت كوريا الشمالية من أن من حق شعبها ومسؤوليها فرض عقوبات “عديمة الرحمة” تجاه كل من يحاول المساس بكرامة قيادتها، داعية إسرائيل “للتفكير بجدية” في عواقب حملتها ضد كوريا الشمالية.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: كوريا الشمالية توجه بوصلتها إلى إسرائيل بدعم فلسطين والهجوم على تل أبيب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق