جديد النهار الاخبارى : تردد قنوات إم بي سي الجديد 2017 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الاثنين — 1 / مايو / 2017

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

تردد قنوات إم بي سي الجديد 2017 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات ويمكن لكل المشاهدين ضبط تردد قنوات إم بي سي الجديد وذلك بعد أن قامت مجموعة قنوات إم بي سي الفضائية بالإعلان عن تردد قنوات إم بي سي الجديد.

تردد قنوات إم بي سي الجديد

قامت إدارة قنوات إم بي سي بالإعلان عن تردد قنوات إم بي سي الجديد على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، وذلك من باب تحسين رؤية القنوات الجديدة لمشاهدة ممتعة والتي تم الإعلان عنها يوم الأربعاء الماضي 26 من شهر أبريل لعام 2017 وسوف يتم وقف التردد القديم اعتباراً من يوم التاسع من شهر مايو القادم ويتم العمل بالتردد الجديد.

الجدير بالذكر أن التردد الجديد بدأ التعامل به بالفعل ولكن سوف يتم توقف التردد القديم، في الموعد الذي تم تحديده يوم التاسع من مايو خاصةً وأن قناة إمي بي سي تعتبر من القنوات الهامة والمميزة التي تقوم بعرض المسلسلات والبرامج خاصةً ونحن على موعد مع اقتراب شهر رمضان 2017 ويحب المشاهدين الالتفاف حول الشاشة الفضية لمشاهدة المسلسلات التلفزيونية الجديدة والتي تنفرد بها مجموعة قنوات إم بي سي الفضائية.

وقد تم تعديل التردد القديم على مجموعة قنوات إم بي سي 1 و2 و 3 و 4 وقناة إم بي سي ماكس، وقناة بوليود ودراما على القمر الصناعي نايل سات 11470 عمودي بمعامل ترميز 27500 بمعامل خطأ 5/6 بينما تم تعديل التردد على القمر الصناعي عرب سات على تردد 11270 عمودي بمعامل ترميز 27500 بمعامل خطأ 5/6.

الخبر | النهار الاخبارى : تردد قنوات إم بي سي الجديد 2017 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق