اخبار اليوم لجنة الكرة بالأهلى تجتمع بالبدرى لحسم المشاركة فى البطولة العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى، اليوم الإثنين، اجتماعاً مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، لحسم مشاركة الفريق فى بطولة دورى أبطال العرب. ويرفض البدرى المشاركة فى البطولة لعدم إرهاق اللاعبين قبل الموسم الجديد، حيث سيتلاحم الموسم الجارى مع المقبل.

ولن يحصل الفريق على فترة إعداد بين الموسمين. وتتجه النية لدى مجلس الإدارة، برئاسة محمود طاهر، للموافقة على المشاركة فى البطولة للحفاظ على العلاقة القوية بين النادى والاتحاد العربى، فضلاً عن الاستفادة المادية الكبيرة التى ستقع على النادى جراء المشاركة، لاسيما حال وصوله للأدوار النهائية والتتويج باللقب.

فى شأن آخر، يسعى حسام البدرى مع جهازه المعاون، خلال الفترة المقبلة، للاستقرار على اللاعبين الأربعة الذين سيتم قيدهم فى القائمة الأفريقية للفريق. وكان فتح باب القيد فى القائمة الثانية قد بدأ الأحد ولمدة 3 شهور، من أجل استكمال الأماكن الشاغرة فى قائمة كل فريق قبل مواصلة مشواره فى البطولة.

ويملك الأهلى أربعة أماكن شاغرة فى القائمة، حيث تم قيد 26 لاعباً فى القائمة الأولى، هم: شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوى وسعد سمير ورامى ربيعة ومحمد نجيب وأحمد حجازى وأحمد فتحى ومحمد هانى وصبرى رحيل وحسين السيد وعلى معلول وحسام عاشور وحسام غالى وعمرو السولية وصالح جمعة وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وكريم «نيدفيد» وأحمد حمودى وجونيور أجايى وعماد متعب ومروان محسن وعمرو جمال وكوليبالى.

وأكد مصدر فى الجهاز الفنى أنه سيتم قيد جناح الفريق ميدو جابر هذا الأسبوع فى القائمة لكى يشارك مع الفريق أمام بطل زامبيا، مع ترك الأماكن الثلاثة الباقية لقيدها تباعا خلال الشهور الثلاثة المقبلة. واستقر البدرى بشكل نهائى على قيد لاعب وسط الفريق أحمد الشيخ، المعار إلى المقاصة، عقب عودته للفريق بنهاية الدورى هذا الموسم.

كما سيتم ترك مكان للمدافع الجديد، الذى سيتم حسم التعاقد معه خلال الأيام المقبلة، والأقرب حتى الآن هو محمود علاء، مدافع وادى دجلة. فيما أكد مصدر مسؤول فى الجهاز الفنى أن المكان الأخير فى القائمة يفاضل له البدرى بين الثنائى أكرم توفيق، لاعب الوسط المدافع، وعمرو بركات، صانع الألعاب، والبعيد عن المشاركة مع الفريق حتى الآن.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق