اخبار اليوم طلب إحاطة ضد وزير الرياضة للكشف عن أزمة مراهنات الدورى المصرى.. و«كردى» يطالب الجبلاية بالتحقيق فى الواقعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

تقدم فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بطلب إحاطة ضد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لاستيضاح حقيقة ما أثير مؤخرا عن وجود مراهنات وتلاعب فى نتائج مباريات كرة القدم، سواء فى الدورى أو كاس والمسابقات التابعة لاتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، وربط الأمر بما أشيع فى السابق عن تورط مسؤولين حكوميين ومجالس إدارة سابقة بالاتحاد فى إدراج الدورى المصرى ضمن الدوريات التى يتم المراهنة عليها.

وأوضح عامر أن الغرض من تقديمه طلب الإحاطة هو استيضاح الصورة أمام الرأى العام فى ظل عدم وضوح الرؤية بعدما أثير موضوع المراهنات خاصة أنه سبق أن صدرت فتوى صريحة من مشيخة الأزهر برفض المراهنات وتحريمها تحريما قاطعا.

من جهة أخرى، أكد محمود الحلو، المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة لم تتلق أى شكاوى رسمية بخصوص أزمة المراهنات، وأنه سبق أن تم التحقيق فى الأمر وسيتم التحقيق فيه مجدداً حال تلقى أى شكاوى. يأتى هذا فى الوقت الذى دعا فيه كرم كردى، عضو المجلس، اتحاد الكرة لفتح تحقيق حول وجود مراهنات فى الدورى الممتاز. وقال كردى: يجب تبرئة مجلسنا بعدم التورط فى أى مراهنات، لافتاً إلى وجود تشكيل لجنة للتحقيق والكشف عمن تورط فى إحراج المجلس بإجراء مراهنات على المباريات.

وأضاف: لم نناقش هذا الأمر داخل الجلسات الرسمية فى المجلس ولا أعلم إذا كان هناك أى مسؤول تحدث فى هذا الأمر مع شركات المراهنات من عدمه ومن ثم يجب التحقيق فى الواقعة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق