جديد اخبار السعودية: احباط تهريب أكثر من نصف طن والإطاحة ب 22 مهربا بمحدود جازان ونجران البرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 28 ثانية — الأحد — 30 / أبريل / 2017

اخبار : احباط تهريب أكثر من نصف طن والإطاحة ب 22 مهربا بمحدود جازان ونجران البرية

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة السعودية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

كشف المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي، عن تفاصيل الإطاحة بـ 22 مهربًا للمخدرات، وضبط 545 كيلو غرامًا من الحشيش المخدّر في منطقتي جازان ونجران.

وأوضح الحربي، أنَّ رجال حرس الحدود بمنطقتي جازان ونجران، تمكنوا بتوفيق الله خلال الفترة من ٢٤ /١٤٣٨/٧هـ وحتى تاريخ ٣ /٨/ ١٤٣٨هـ، من إحباط محاولات عدة لتهريب كميات من مادة الحشيش المخدر.

وبيّن أنّه “تم رصد أشخاص حاولوا الدخول للمملكة العربية السعودية عبر الحدود البرية لمنطقتي جازان ونجران، بغية تنفيذ نواياهم في تهريب المواد المخدرة، التي تستهدف النيل من أبنائنا، مما حتم التعامل معهم بما يقتضيه الموقف، بكل حزم وقوة”.

وأضاف “أسفر ذلك عن القبض على ١٨ ثمانية عشر شخصاً من الجنسية الأثيوبية، واثنين يمنيي الجنسية، ومواطنين اثنين، وكان مجموع ما تم ضبطه بحوزتهم ٥٤٥ كيلو غرامًا من الحشيش المخدر”.

وأردف “تمّت المباشرة في استكمال الإجراءات الأمنية كافة حيال الأشخاص والمضبوطات بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى”.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار السعودية: احباط تهريب أكثر من نصف طن والإطاحة ب 22 مهربا بمحدود جازان ونجران البرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة المناطق ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق