جديد الساحة الجزائرية: سلال.. المشاريع السكنية متواصلة وستوزع بكل شفافية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الأحد — 30 / أبريل / 2017

الساحة الجزائرية: سلال.. المشاريع السكنية متواصلة وستوزع بكل شفافية

الساحة الجزائرية: سلال.. المشاريع السكنية متواصلة وستوزع بكل شفافية

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الجزائرية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أكد الوزير الأول عبد المالك سلال اليوم الأحد، خلال زيارته التي تقوده لعاصمة الهضاب العليا، أن المشاريع السكنية لا تزال متواصلة في مختلف ولايات الوطن.

وأوضع سلال من سطيف أنه لن تتوقف البرامج السكنية، وهي في تقدم مستمر، رغم الأزمة، مشيرا أنها ستوزع بكل شفافية وفي اوقاتها المحددة.

ويقوم الوزير الأول عبد المالك سلال اليوم الأحد بزيارة عمل تدوم يوما واحدا إلى ولاية سطيف، حيث دشن مشاريع كبرى ويتفقد أخرى في طور الإنجاز بعاصمة الهضاب العليا.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الساحة الجزائرية: سلال.. المشاريع السكنية متواصلة وستوزع بكل شفافية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجزائر365 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق