جديد الاخبار الان : اليمن العربي: بالفيديو.. مواطنة إيرانية تصرخ في طهران من فساد حكومة بلادها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الجمعة — 21 / أبريل / 2017

الاخبار الان : العربي: بالفيديو.. مواطنة إيرانية تصرخ في طهران من فساد حكومة بلادها

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

ظهرت ظاهرة قذرة في عهد حكومة حسن روحاني تمثلت في "الرواتب النجومية المشؤومة للمسؤولين في إيران"، حيث يحصل مديرين حكوميون على 100 مليون توما، ونزلت هذه الأرقام الخرافية كالأنقاض على رؤوس المواطنين الإيرانيين المحرومين، وزادت على مصائبهم في هذا النظام طيلة الحُكم المشؤوم لمدة 37 عامًا على رؤوس الشعب الإيراني.

 

وتحدثت مواطنة إيرانية عن آلامها ومعاناتها اليومية مُقابل غناء فاحش للمسؤولين ، حيث قالت إنها تدفع 110 دولار لإيجار بيتها، مشيرة إلى أن أولادها يريدون الزواج ولا تستطيع أن تتكفل بذلك بل أنها تعيش في بيت إيجار.

 

وقالت المواطنة الإيرانية في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، إن هُناك مشكلات عديدة في إيران ولكن ليس هناك آذان صاغية يسمعهم، مشيرة إلى أن هناك في الشعب الإيراني من يقول أنه بحاجة لثلاثة أو أربعة آلاف دولار من أجل حياة كريمة له ولأسرته.

 

وتساءلت عن كما المبالغ التي يتحصل عليها مسؤولي بلادها والتي تقدر بـ60 ألف دولار مقابل فقر الشعب الإيراني، مشيرًا إلى أن موارد الدولة تُرد في جيوب المسؤولين  شهريا وهو حق من حق الفقراء، وقالت في نهاية حديث بتعجب: "لاحظوا كيف يعيشوا أصحاب الـ60 ألف دولار في الشهر".

 

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | الاخبار الان : اليمن العربي: بالفيديو.. مواطنة إيرانية تصرخ في طهران من فساد حكومة بلادها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن العربي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق