جديد اخبار الرياضة اليوم - تقارير: إصابة إبراهيموفيتش بقطع في الرباط الصليبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- الرياضة اليوم نجم مانشستر يونايتد يُصاب بقطع في الرباط الصليبي ويغيب لفترة طويلة


بقلم    {أحمد مختار}      تابعه على تويتر

تعرض النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة قوية خلال مشاركته مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام أندرلخت البلجيكي بدور الـ8 من دوري أبطال أوروبا مساء الخميس.

وكانت الفحوصات الأولى قد أكدت أن الإصابة قاسية في الركبة وقد يغيب اللاعب لفترة طويلة، وذلك ما جعل ليلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو صعبة بالرغم من التأهل للدور نصف النهائي.

وفي تقارير صحيفة "سكاي سبورت إنجلترا" أكدت صباح الجمعة أن اللاعب سيغيب حتى نهاية الموسم ولكن لم تذكر نوع الإصابة التي تعرض لها.

وبعد عدة ساعات كشفت "سكاي سبورت إيطاليا" أن صاحب الـ35 قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي مما يؤكد نهاية موسمه مع الشياطين الحمر.

يذكر أن الأمر بذلك أصبح أخطر من غيابه حتى نهاية الموسم حيث أنه قد يؤثر على مستقبله مع الريد ديفلز، بعد أن كانت الكثير من تقارير قد أكدت رحيله للدوري الأميركي بداية من العام المقبل.

وبين تقارير الرحيل والبقاء لموسم إضافي مع الريد ديفلز جاءت تلك الإصابة لتقضي على آمال جماهير أولد ترافورد في التجديد مع اللاعب لموسم إضافي، حيث أنه قد يغيب حتى نهاية العام الحالي.

يذكر أن كتيبة المدرب جوزيه مورينيو قد نجحت في التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية ومن المنتظر أن يواجه فريق سيلتا فيجو الإسباني بالدور المقبل وفقًا للقرعة التي تم الإعلان عنها صباح الجمعة.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق