جديد اخبار مصر : شاذ جنسياً حول نفسه إلى "شاهندة" ويسفر الفتيات إلى الدول العربية لممارسة الدعارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 59 ثانية — الجمعة — 21 / أبريل / 2017

اخبار : شاذ جنسياً حول نفسه إلى "شاهندة" ويسفر الفتيات إلى الدول العربية لممارسة الدعارة

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

كتب : متابعات الجمعة، 21 أبريل 2017 05:45 م

صورة أرشيفية

كشفت مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف التلوانى، عن تورط متهم شاذ جنسيًا فى إدارة شبكة دولية يديرها للدعارة الجنسية، فى الدول العربية.

وأشارت تحريات المباحث إلى أن المتهم يستقطب الفتيات بمساعدة اثنين آخرين، مستغلًا حاجتهن المادية، وظروفهن المعيشية الصعبة، ويسفرهن إلى الخارج، وتسهيل دعارتهن لراغبى المتعة الجنسية الحرام، ومن بينهن "ص. س" التى أكد خطاب من مصلحة الجوازات والهجرة سفرها بتاريخ أكتوبر 2016 وعودتها يناير 2017، وسفرها مرة أخرى نهاية يناير ولم ترجع حتى الآن.

وألقت مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف التلوانى، وإشراف اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى، القبض على المتهم الشاذ.

 كانت معلومات قد وردت للواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، من سيدة تدعى "أ. ح. ف" 32 سنة، أكدت فيه تحريض المتهم "محمد. ا. ب" وشهرته "شاهندة" على سفرها للخليج للعمل فى مجال الدعارة، وأنه نجح فى تسفير فتاة تدعى "صابرين. س" 22 سنة العام الماضى، مقابل مبالغ مالية طائلة.

وعقب تقنين الإجراءات، والتحريات اللازمة التى أجراها النقيب على زلهف، والنقيب خالد كتات، تم التأكد من صحة البلاغ، وتبين أن المتهم وكلا من "م. ا" و"م. ع"، كونوا تشكيلاً دوليًا للإتجار بالبشر عن طريق استقطاب الفتيات ذوات الظروف المعيشية الصعبة لتسفيرهن للدعارة مقابل مبالغ مالية طائلة.

وضُبِطَ المتهم "محمد. ا. ب" الشهير بـ"شاهندة" 38 سنة، وبالكشف عنه تبين أنه سبق ضبطه فى القضية رقم 24338 لسنة 2009 جنح أول العامرية، تسهيل دعارة، والقضية 14667 لسنة 2014 جنح الجمرك، ممارسة فجور، وبحوزته ثلاث حوالات بالدولار من إحدى شركات تحويل الأموال، وحوالة من أحد البنوك بمبالغ مالية بالدولار، وتحرر المحضر رقم 6274 جنح الجمرك، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

//إ.م/م.ب

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار مصر : شاذ جنسياً حول نفسه إلى "شاهندة" ويسفر الفتيات إلى الدول العربية لممارسة الدعارة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : كايروبورتال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق