جديد اخبار مصر : أسرة المصري المقتول بالسعودية تطالب بتدخل المسؤولين: "اعتبروه ريجيني" !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 28 ثانية — الجمعة — 21 / أبريل / 2017

اخبار : أسرة المصري المقتول بالسعودية تطالب بتدخل المسؤولين: "اعتبروه ريجيني" !

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

كتب : محمد الصديق الجمعة، 21 أبريل 2017 06:12 م

المجني عليه

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي مدينة "دكرنس" في الدقهلية، بعد مقتل الشاب أحمد عوض شتات، 35 عاما، على يد يمني في ، على إثر مشادة كلامية على أولوية المرور.

وأعلنت عائلته بمدينة دكرنس عن إقامة عزاء له، اليوم، داخل دار تحفيظ القرآن الكريم وأطلقوا عليه "شهيد الغربة".

وقال حمادة الصوالحي، زوج شقيقة المجني عليه، "إن المسؤولين هناك أكدوا أن الجثمان لن يعود إلا بعد انتهاء الإجراءات، وسنرسل غدا توكيلا لأحد أصدقائه لإنهاء إجراءات عودة الجثمان، ومباشرة التحقيقات"، بحسب صحيفة "الوطن".

وأضاف الصوالحي: "أحمد سافر إلى السعودية منذ سنوات لكي يوفر نفقات الزواج وينفق على والدته المريضة التي تحتاج إلى 3 آلاف جنيه شهريا للعلاج وهو وحيدها، وتزوج وأنجب طفلا اسمه آسر، عمره 8 شهور، ولم يره حتى الآن، بالإضافة إلى ابنته أستينات، عمرها 4 سنوات وملحقش يفرح بأولاده ولا زوجته".

وطالب بتدخل السفارة المصرية ووزارة الخارجية للحصول على حقوقه كاملة، وخاصة أن الجاني معروف، مضيفا: "للأسف عندما تكلمنا مع السفارة قالوا اشتكوا في مصر، ولا نجد أحدا يرد علينا في الخارجية، ولا نعرف كيف نوصل صوتنا للمسؤولين".

وتابع: "في قضية ريجيني قامت الدنيا ولم تقعد والجاني مجهول.. نحن الآن نعرف الجاني ولا نعرف كيف نحصل على حقوقنا لأن لا أحد من المسؤولين يتدخل للمطالبة بها".


م.ص/م.ب

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار مصر : أسرة المصري المقتول بالسعودية تطالب بتدخل المسؤولين: "اعتبروه ريجيني" ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : كايروبورتال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق