اخبار اليمن مدير مكتب محافظ لحج ونائب عمليات المحافظة في زيارة العميد القيادي في حراك لحج غرامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

مدير مكتب محافظ لحج ونائب عمليات المحافظة في زيارة العميد القيادي في حراك لحج غرامة

قاما ظهر اليوم الاستاذ صالح محمود مدير مكتب محافظ لحج يرافقه نائب مدير عمليات المحافظة فهد بن نصور بزيارة تفقدية للعميد حسين غرامة احد القيادات الجنوبية الذي يرقد في فراش المرض من اشهر نتيجة ذبحة قلبية .

وفي الزيارة والخطوة التي تقدمت بها قيادة محافظة لحج لهذه الهامة الوطنية احد مؤسسي الحراك الجنوبي من خلال جمعية المتقاعدين العسكرين ، حيث اشادة الاستاذ صالح محمود خلال الزيارة بالأدوار الوطنية التي لعها العميد غرامة في مراحل متعددة من الوطن.

 مؤكد على وقوف قيادة السلطة المحلية معه لتجاوز تلك المرحلة المرضية الصعبة التي يمر بها داعيا الجميع للوقوف مع مثل لتك الشخصيات الوطنية التي كان لها دورا محوريا في سيبل الثورة الجنوبية ..

بدوره العميد غرامة تقدم بالشكرة لقيادة محافظة لحج ولكل الزائرين ومن سئل عنه متمنيا للجيمع التوفيق والنجاح في كل المهام العملية التي يقدموها في سبيل الوطن ..

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدير مكتب محافظ لحج ونائب عمليات المحافظة في زيارة العميد القيادي في حراك لحج غرامة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

الكلمات الدلائليه اخبار عاجل اليمن اليمن اليوم اليمن اليوم اخر اخبار اليمن الحوثيين ملشيات الحوثي عاصفه الحزم

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق