جديد اخر الاخبار اليوم - غرفة الشرقية: حديث وزير المالية عن نظام الإفلاس اجتزئ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الجمعة — 21 / أبريل / 2017

اخر الاخبار اليوم - غرفة الشرقية: حديث وزير المالية عن نظام الإفلاس اجتزئ

موقع النهار الاخبارى اخر الاخبار اليوم

تواصل – الشرقية:

استضافت غرفة الشرقية محمد الجدعان وزير المالية، والدكتور ماجد القصبي وزير التجارة والاستثمار، في اللقاء المفتوح الذي عقد مُؤخَّرَاً في غرفة الشرقية؛ بهَدَف التواصل المباشر مع القطاع الخاص، والاستماع لمقترحات ورؤى رجال وسيدات أعمال المنطقة الشرقية لتحفيز هذا القطاع الحيوي.

وأَوْضَحَتِ الغرفة، أنه وفي معرض الحديث عن مسودة “مشروع نظام الإفلاس”، الذي أطلقته وزارة التجارة والاستثمار ضمن جملة من الأنظمة والسياسات الرامية إلى تعزيز أداء القطاع الخاص؛ كان رد الوزير الجدعان على استفسار معيَّن، وحالة خَاصَّة لأحد الحضور المتواجدين في ذلك اللقاء حول نظام الإفلاس، خلافاً لما تم تداوله في عددٍ من المنصات الإعلامية، حيث تَمَّ اجتزاء رد معاليه من سياقه خلال الإجَابَة عَنِ الاستفسار.

جدير بالذكر، أن اللقاء المفتوح تطرَّق لعددٍ من المواضيع التي تهمُّ القطاع الخاص، حيث تقوم المملكة حَالِيَّاً بإعداد وترتيب وتطبيق مجموعة من السياسات؛ للارتقاء ببيئة العمل في القطاع الخاص، وزيادة التنافسية وتعزيز النمو الاقْتِصَادي.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - غرفة الشرقية: حديث وزير المالية عن نظام الإفلاس اجتزئ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صحيفة تواصل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

المصدر : اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق