جديد تفاصيل رفع سياسات برنامج حساب المواطن إلى المقام السامي واعتماد الدعم النقدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها أعلن المشرف العام على برنامج حساب المواطن ماجد العصيمي، في بيان رسمي على أن مجموع المسجلين في برنامج حساب المواطن، قد تجاوز ال12 مليون مواطن بشكل كامل، حيث وصل عدد الأسر المسجلة في برنامج حساب المواطن أكثر من 3.5 مليون أسرة، حيث أكد أن هناك 227 ألفاً من المسجلين يحتاجون تقديم مستندات إضافية من أجل إثبات استحقاقهم للدعم النقدي.

وقد أوضح العصيمي في بيان رسمي على أنه ينتظر في الوقت الحالي من كافة المواطنين، الدخول على البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن والعمل على تحديث بياناتهم وذلك عقب إعادة البدلات والمزايا المالية مرة أخرى لكافة العاملين في المملكة العربية ، حيث جدد العصيمي في حواره أن البرنامج ملتزم بشكل كبير بصرف كافة الإعانات المالية للمستحقين وذلك قبل رفع الدعم الحكومي عن الطاقة وذلك خلال العام الجاري.

موعد رفع سياسات برنامج حساب المواطن إلى المقام السامي

كما أعلن المشرف العام على برنامج حساب المواطن ماجد العصيمي، في بيان رسمي على أنه من المقرر بمشيئة الله أن يتم رفع آليات وسياسات برنامج حساب المواطن إلى المقام السامي، وذلك من أجل اعتماد البرنامج بشكل رسمي اليوم الأول من مايو.

وتعد مرحلة إقرار سياسيات وآليات برنامج حساب المواطن هي إحدى أهم المراحل التي يمر بها البرنامج، وهي ثاني مرحلة عقب مرحلة جمع المعلومات والتسجيل في برنامج حساب المواطن.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق