جديد تردد قناة إم بي سي ماكس وإم بي سي أكشن الجديد بعدما قررت تغيير ترددها القديم في 25 أبريل الماضي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها قررت مجموعة قنوات ام بي سي تغيير تردد قنوات ام بي سي ماكس، أكشن، وناسة، وام بي سي 3 إلى تردد جديد، وذلك في 25 أبريل الماضي، كما تقوم قناة ام بي سي 1 بتغيير ترددها هي الأخرى في 9 مايو الجاري، وذلك تمهيدا لنقل جميع تردداتها من قمر نايل سات بشكل نهائي إلى العرب سات، كما أعلنت سابقا، اضبط جهاز استقبالك على التردد الجديد.

وقد انطلقت مجموعة قنوات MBC للمنوعات، والمالكة لقناتي ماكس وأكشن في التسعينات من القرن الماضي، تحديدًا في 18 سبتمبر 1991، من مدينة لندن ثم انتقلت فينا بعد لتبث قنواتها من دبي، وهي قناة منوعات مفتوحة، اقتصادية وسياسية وترفيهية، مما كان له الأثر على مشاهداتها العالية وشهرتها الكبيرة التي بدأت في 2010.

ام بي سي ماكس

 

ومن مجموعة قنوات إم بي سي، قناة إم بي سي أكشن، لأفلام الأكشن، وقناة”العربية”الإخبارية و”العربية الحدث” لآخر الأخبار، وسي إن بي سي للأخبار الاقتصادية وتعرض آخر أسعار العملات والمعادن والبترول والبورصات العربية والعالمية، وقناة أم بي سي وان العامة وإم بي سي 1 و2 لعرض أخبار وأفلام مصرية، وبليوود للأفلام الهندية.

قنوات”إم بي سي ماكس” و”إم بي سي أكشن”

انطلقت قناة إم بي سي أكشن، وتخصصت في الأفلام الأجنبية الأمريكية، وافتتحت عروضها بعد البث مباشرة بالفيلم الأميركي الشهير”جومانجي”، والذي كان له الأثر الجيد في بداية بثها فقد ارتفعت مشاهداتها منذ انطلاقها، وانطلقت بعدها، على أثر نجاحها الكبير، قناة أم بي سي ماكس في 2010 ن وتخصصت في عرض الأفلام الأميركية الشبابية ذات الإثارة الكبيرة والمشاهدات العالية.

تعتبر قنوات إم بي سي جميعها من اكثر القنوات جماهيرية لتمتعها بشمول جميع الأرواق، مما يوسع من شعبيتها، ويبحث عنها روادها ومتابعيها للاستمتاع بالبرامج والأفلام الأجنبية، وخاصة إم بي سي ماكس وإم بي سي أكشن.


تردد إم بي سي ماكس-ام بي سي أكشن

قنوات أفلام أجنبي

منذ 14 دقيقة

القمر التردد FEC
نايل سات 11470 (v) 5/6
عرب سات 12284 (v) 5/6
تردد قناة إم بي سي ماكس وإم بي سي أكشن الجديد بعدما قررت تغيير ترددها القديم في 25 أبريل الماضي

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق