جديد ريم البارودي تعلن عن خبر زواج أحمد سعد من سمية الخشاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها قامت منذ قليل النجمة “ريم البارودي” بالإعلان من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” عن خبر زواج المطرب الشاب “أحمد سعد”، من النجمة المتألقة “سمية الخشاب”.

ثم قامت بكتابة منشور على صفحتها الشخصية قائلة “مبروووك..  ألف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد.. ربنا يسعدكم يا رب”، ومن خلال التعليقات تسأل العديد من الجمهور عن صحة الخبر فقامت ريم بالتأكيد عن الخبر قائلة “أيوة الخبر بجد وألف مبروك للعروسين”، ومن خلال إحدى اللقاءات الصحفية، أكدت ريم أن سمية الخشاب وأحمد سعد تزوجا منذ 10 أيام، وتمنت لهما السعادة، وأن يجمع بينهما في الخير.

ومن جانب أخر يذكر أن ريم البارودي وأحمد سعد كان يربط بينهما قصة حب قوية، وخطبة استمرت لبضعة أشهر ثم أعلنوا بعد ذلك انفصالهما، وأكد الطرفين أنهما ما زال تجمع بينهما صداقة قوية، وأكدت ريم أن لن يجمع بينهما علاقة زواج، ولكن هم على المستوى الشخصي أصدقاء فقط.

صور توضح منشور ريم البارودي لتهنئة سمية الخشاب وأحمد سعد لزواجهما

زواج أحمد سعد وسمية الخشابزواج أحمد سعد وسمية الخشابزواج أحمد سعد وسمية الخشاب زواج أحمد سعد وسمية الخشابزواج أحمد سعد وسمية الخشاب زواج أحمد سعد وسمية الخشابزواج أحمد سعد وسمية الخشاب

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق