جديد متابعة مباراة النصر والباطن اليوم الجمعة 21-4-2017 والقنوات الناقلة مباشرة للقاء في دوري جميل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

النهار الاخبارية تقدم اليكم اخر تحديثات الاخبار على مستوي اليوم ومنها نقدم إليكم متابعة النصر والباطن في الجولة 24 من دوري جميل، والتي ستكون مشاهدة عبر قناة أم بي برو سبورت الأولى مساء اليوم الجمعة 21-4-2017، وذلك بعد ساعات من تتويج الهلال بلقب البطولة بعد غياب خمس سنوات، وذلك في بث مباشر وحي من ملعب الباطن .

مباراة النصر والباطن هي فرصة هامة للنصر من أجل الحفاظ على المرتبة الثانية في جدول الترتيب، والتي تأهل مباشرة لمرحلة المجموعات في دوري أبطال الموسم المقبل، حيث يحتل النصر وصافة البطولة برصيد 49 نقطة وهو نفس رصيد الأهلي الملاحق المباشر له على المركز الثاني، وهو ما يجعل النصر أمام ضغط  كبير فيما تبقى من مراحل من البطولة التي أوشكت على الفصول النهائية لها هذا الموسم.

أما الباطن فهو يحتل المرتبة الثانية عشر برصيد 22 نقطة، وتعتبر مباراة النصر اليوم هامة له من اجل الأنفاذ من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، خاصة وأن المباراة ستقام على ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما قد يمنحها أثارة أكبر.

موعد مباراة النصر والباطن

مباراة النصر والباطن تنطلق مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق بتوقيت ، الساعة السادسة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، وستكون منقولة على قناة أم بي سي برو سبورت الرياضية الِأولى مباشرة  وحصرياً.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

نتمني ان ينال الموضوع اعجابكم شكرا لزيارتكم

المصدر : دليل

أخبار ذات صلة

0 تعليق