اخبار مصر الان «الخارجية» تختتم تدريب الصحفيات الأفريقيات بالقاهرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اختتمت وزارة الخارجية ممثلة في الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، أمس الخميس، تدريب الصحفيات الأفريقيات الذي نظمته الوكالة بالتعاون مع الرخصة الدولية لقيادة الأعمال «ibdl»، والمجلس القومي للمرأة وغرفة صناعة الإعلام.

وحضر التدريب 40 صحفية من 43 دولة افريقية، واستمر لمدة 10 أيام، كما حضر حفل الختام الذي أقيم في إحدى فنادق القاهرة السفيرة مشيرة خطاب المرشحة المصرية لمنصب اليونيسكو، والسفير حازم فهمي مدير الوكالة المصرية للشراكة والتنمية.

وأكدت مشيرة خطاب أن تضع في عاتقها الرقي بالقارة الأفريقية تنفيذا لأجندة 2063 مضيفة خلال كلمتها بأن القارة الأفريقية، ستعزز من فرص تواجد المرشحة المصرية لمنصب اليونسكو بفضل الدعم القوي لها.

من جانبه قال الدكتور خالد خلاف، الرئيس التنفيذي للرخصة، إن «IBDL» هي المؤسسة (المصرية الدولية) الأولى والأكبر التي تصدر «الشهادات الاحترافية والتعليم التنفيذي» للعالم، مؤكدا على الدور الذي تقوم به المؤسسة في أكثر من 48 دولة حول ،

وتابع«: نستعد لاختراق 30 سوقًا جديدة في أفريقيا، ولفت إلى أن هذا الدور يأتي في إطار إيماننًا بضرورة مساندة الجهود المصرية التي تبذل في سبيل توطيد وتعزيز علاقتنا مع الدول الأفريقية، ولذا فإن المؤسسة منحت لقب «سفراءIBDL للتعليم» للإعلاميات الأفريقيات المشاركات في تدريب الوكالة المصرية وشركائها

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق