اخبار مصر الان ضبط 360 زجاجة زيت مجهولة المصدر داخل مصنع بالزقازيق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، اليوم الجمعة، ضبط 360 زجاجة زيت مجهولة المصدر بأحد مصانع تعبئة زيت الطعام بمدينة الزقازيق، وذلك خلال حملة تموينية لضبط الأسواق وأصحاب المنشآت المخالفة وغير المرخصة استعداداً لإستقبال شهر رمضان.

من جانبها، أوضحت فايزة عبدالرحمن وكيل مديرية التموين أن الرقابة التموينية بالمديرية تمكنت من ضبط صاحب مصنع لتعبئة زيت الطعام بناحية مدينة الزقازيق لقيامه بمزاولة نشاط تجاري بدون موافقة جهات الإختصاص وحيازته وعرض للبيع زيت طعام مجهول المصدر غير مصحوب بالمستندات الدالة على مصدره.

وأشارت أنه تم التحفظ على 30 كرتونة زيت بإجمالي 360 زجاجة سعة العبوة الواحدة 800 مللي، وكانت معدة لطرحها في الأسواق، وتم تحرير محضر، وذلك على ذمة القضية رقم 9570 لسنة 2017 جنح ثان الزقازيق.

أكد جمال زيدان مدير الرقابة التموينية، أنه جاري تكثيف وتشديد الرقابة التوينية على التجار وأصحاب الأنشطة المختلفة للوقوف على مدى إلتزامهم بالقوانين، والتأكد من حصولهم على الاشتراطات اللازمة لمزاولة الأنشطة التجارية وللإطمئنان على صلاحية المنتجات المعروضة حفاظاً على صحة المواطنين، وكذلك ضبط الأسواق وتحرير محاضرللمخالفين تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق