اخبار مصر الان «الداخلية»: تأمين إزالة 1404 تعديات على «أملاك الدولة»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قالت وزارة الداخلية إن 17 مديرية أمن على مستوى الجمهورية كثفت، الجمعة، جهودها لتأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس بإزالة التعديات، وتمكنت من تنفيذ 1404 قرارات إزالة لحالات تعد على أملاك الدولة.

وأضافت الوزارة، فى بيان، أن أجهزة الأمن وجهت بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات حملات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كل التعديات الواقعة على الأرض الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى ومجرى نهر النيل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

وأوضح بيان الوزارة أن مديريات أمن القاهرة، قنا، الغربية، السويس، الإسماعيلية، الشرقية، بنى سويف، كفرالشيخ، البحيرة، المنوفية، القليويبة، أسوان، أسيوط، الأقصر، مطروح، الوادى الجديد، وبورسعيد، أمس، وجهت عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية، أسفرت فى القاهرة عن تأمين تنفيذ إزالة 36 قراراً لحالات تعد على أملاك الدولة بمساحة 68 ألفاً و734 متراً.

وفى قنا، تم تأمين تنفيذ إزالة 96 حالة تعدٍّ على أملاك الدولة بمساحة «تعد بالبناء على 15 ألفاً و10 أمتار، وتعد بالزراعة تشكل 248 فداناً».

وفى الغربية، تم تأمين تنفيذ إزالة 127 حالة تعد متنوعة، كما تم تنفيذ قرار المحافظ بتجفيف 149 مشتل أرز. وفى نطاق مديرية أمن السويس، تم تأمين تنفيذ إزالة 22 حالة تعد على أملاك الدولة، كما تم تنفيذ إزالة 12 حالة إشغال، أبرزها إزالة التعديات بدائرة قسم شرطة فيصل بمساحة 2500 فدان، وفى مديرية أمن الشرقية تم تأمين تنفيذ إزالة 106 حالات تعد على أملاك الدولة بمساحة 2140.4 فدان.

وتمكنت مديرية أمن المنوفية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية من استرداد مبنى ملك الدولة مساحته 180 متراً بقيمة 2 مليون جنيه، بدائرة قسم شرطة سرس الليان، وتنفيذ إزالة عدد من التعديات على أملاك الدولة بدائرة مركز شرطة منوف.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق