اخبار مصر الان وكيل «أوقاف الاسكندرية» محذراً الدعاة: التزموا بسياسة الوزارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

قال الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، إن المرحلة الراهنة تحتاج إلى تضافر جهود جميع الأئمة والدعاة وقيادات الدعوة بكل مكان على أرض من أجل تحمل عبء المسؤولية الكبرى الملقاة على عاتقهم لنشر صحيح الدين ووسطيته وإصلاح حال المجتمع والدعوة إلى الله على بصيرة.

جاء ذلك خلال اجتماعه بالأئمة والدعاة بإدارة أوقاف العامرية بحضور الدكتور عبدالرحمن نصار، وكيل المديرية، والشيخ محمد لطفى السباعي، مدير المتابعة، والشيخ أحمد عاشور، مدير إدارة أوقاف العامرية، مساء الجمعة.

وشدد «عجمى» على جميع الأئمة والوعاظ بضرورة الالتزام التام بسياسة الوزارة في تبني قضايا المجتمع الحياتية والمجتمعية وإبعاد المساجد عن أي صراعات، وأن تكون بيوت الله للعبادة والذكر وجمع الشباب تحت مظلة العلماء المعتدلين وتصحيح المفاهيم المغلوطة لديهم.

وجدد وكيل الوزارة دعوته للجميع بالمشاركة في مبادرة (ارفع للخير راية) والتى تهدف إلى العمل على زرع العلم المستنير والخير في قلوب الشباب ومد يد العون للجميع صغارا وكبارا ونبذ العنف والتعايش السلمى بين جميع أبناء الوطن الواحد.

واختتم الاجتماع بالتأكيد على خطورة المسؤولية الكبرى الملقاة على جميع العاملين بحقل الدعوة، مشدداً على أنه لن يسمح لأى صاحب فكر متشدد من العمل الدعوى بالمساجد والزوايا على مستوى المحافظة وأما الملتزمون فأهلًا بهم في كل مكان.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق