اخبار مصر الان «المركزي للتعبئة» يبدأ حصر المباني السكنية في شمال سيناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

بدأ الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، المرحلة الأولى من عملية حصر المباني السكنية في محافظة شمال سيناء، والتي تستمر اعتبارًا من اليوم الجمعة حتى 26 مايو المقبل.

وقال مفتش الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، محمد على عيد ناصر، إن هذه المرحلة تستهدف حصر المباني في مراكز ومدن بئر العبد والحسنة ونخل، مشيرًا إلى أن فريق العمل انتشر في كافة المدن والقرى المقرر أن يشملها الحصر، وتم تزويدهم بالأجهزة الإلكترونية اللازمة لإتمام عملهم.

وأضاف، أنه تجري متابعة فريق الحصر عن طريق غرفة عمليات رئيسية بمحافظة شمال سيناء، كما يتم التواصل مع العاملين في الميدان واستقبال المواطنين الراغبين في التسجيل الإلكتروني.

وأعلنت نوال سالم، مقررة فرع المجلس القومى للسكان بالمحافظة، عن الاتفاق على عقد ورشة عمل تشارك فيها كافة المديريات التنفيذية والأجهزة الخدمية المعنية وممثلى كافة الجهات على أرض المحافظة، وتشمل عرضًا للاستراتيجية القومية للسكان وأهم محاورها وأهدافها، ومناقشة المشاكل والمعوقات التي تواجه العمل في المحافظة في مجال السكان وتنظيم الأسرة، ووضع الحلول المناسبة لها من وجهة نظر المجموعة المشاركة في ورشة العمل، والتعرف على الفرص الموجودة على أرض المحافظة للمساهمة في العمل السكانى، وتحديد التحديات التي تواجهنا لتنفيذ الأهداف المرجوة والمطلوب تحقيقها.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق