اخبار الفن سيد رجب مفتي داعش فى «غرابيب سود»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

يشارك الفنان سيد رجب فى بطولة مسلسل «غرابيب سود»، الذى يتناول تنظيم داعش، ويعرض فى شهر رمضان على قناة MBC، ويستعرض كيفية تجنيد المقاتلين الذين يظهرون كضحايا، كما يتم إلقاء الضوء على بطولة بعض النساء اللواتى يتحدين إرهابيى التنظيم الإجرامى، كذلك يظهر مقاتلو «داعش» وهم يجندون الأطفال ويدربونهم للدخول فى صفوفهم.

ويجسد «رجب» دور مفتى تنظيم داعش، وقال «رجب»، فى تصريحات صحفية، أنه انتهى من تصوير دوره منذ فترة طويلة، لافتًا إلى أنه أعجب بالفكرة منذ أن عرضت عليه، مُضيفًا: «كان لابد من أن نلقى نظرة على هذا ، عالم الإرهاب، ونعرف كيف يفكر وكيف يتعامل، لذلك وافقت على الدور دون تردد».

ويشارك فى بطولة العمل أيضا من كل من الفنانة دينا والفنان الشاب رامز أمير، بجانب عدد كبير من الفنانين العرب. ولـ«رجب» عملان آخران ينافسان فى دراما رمضان هما «واحة الغروب»، من بطولة خالد النبوى، ومنة شلبى وأحمد كمال وسلوى محمد على وناهد رشدى، ورجاء حسين، والأردنية راكين سعد واللبنانية كارول الحاج، وأحمد مجدى وخالد كمال وغيرهم، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندى، وإنتاج العدل جروب، منتج فنى أحمد فاروق، وإخراج كاملة أبوذكرى.

والمسلسل الآخر هو «رمضان كريم» الذى يشارك فى بطولته الفنانة روبى، ريهام عبدالغفور، روجينا، سهر الصايغ، نجلاء بدر، محمد لطفى، صبرى فواز، حسن حسنى، عمرو عبدالعزيز، أنعام سالوسة، سلوى عثمان، ومن تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبدالعزيز.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق